نبذة حولنا

لماذا عليك التداول مع FasTrading؟

إن التداول يجري في دمنا هنا في FasTrading حيث يتداول فريق الإدارة لدينا في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات لمدة مجتمعة تصل إلى 10 عامًا. كما أخذ فريق الإدارة لدينا خبرته الواسعة في الأسواق المالية ونقلها إلى جميع المتداولين لدينا. كيف قاموا بذلك؟ من خلال توفير أفضل الظروف التداولية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، 365 يومًا في السنة.

لدينا مجموعة لا يعلى عليها من الأصول، والتي تشمل الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات. التكنولوجيا التي نستخدمها هنا في FasTrading هي أيضًا من أحدث التقنيات، وتشمل هذه التقنية منصة التداول الخاصة بنا ومجموعة تطبيقات التداول عبر الهاتف النقال وأدوات التداول الخاصة بنا. كما أن سرعات التنفيذ لدينا أيضًا سريعة للغاية. عندما يتعلق الأمر بمزودي السيولة لدينا، لدينا حجم كبير من السيولة، مما يعني أنه يمكننا دائمًا توفير أسعار سوق منخفضة بشكل استثنائي بدون عمولة .

قراءة المزيد

رؤيتنا القوية

منذ إطلاقنا، كانت لدى FasTrading رؤية لتعزيز أي شخص يريد التداول. سواء كنت جديدًا في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات أو محترفًا متمرسًا، نقدم نفس مستويات التميز لأي شخص يفتح حساب تداول معنا. رؤيتنا هي أن نرى أننا نفعل كل ما في وسعنا لتعليم كل واحد من متداولينا، ونحن نحقق ذلك. المتداول المتعلم هو متداول أفضل، وتتحقق رؤيتنا.

  • Icon

    روح FasTrading

    إن روحنا هنا في FasTrading مبنية على الابتكار والنزاهة والاحتراف، ولأننا بنينا ركائز شركتنا على هذه الأسس الثلاثة، صارت لدينا سمعة بكوننا أحد أفضل الوسطاء. يستغرق الأمر وقتًا لتحقيق ذلك ونخطط للاستمرار في بناء سمعتنا كوسيط فوركس رائد.

  • Icon

    مهمة FasTrading

    تتحرك الأسواق باستمرار وهذا يعني أننا بصفتنا وسيط فوركس وعقود مقابل فروقات، تحتاج FasTrading إلى التحرك معها وتلبية احتياجات كل متداول، كبير وصغير، جديد وذي خبرة. مهمتنا هي الاستمرار في توسيع تقنيتنا وتقديم أفضل ظروف التداول.

  • Icon

    اللمسة الإنسانية

    عندما يتعلق الأمر بمتداولينا، فإننا ننظر إليهم كعائلة. إنهم ليسوا رقم CRM في نظامنا، بل إنسان حقيقي يجب أن نحترمه. نتعامل مع متداولينا بنفس الطريقة التي نود أن نُعامل بها؛ بعناية واحترام. نسعى لبناء علاقات طويلة الأمد مع كل متداول يأتي إلينا، ونحن نقوم بذلك بنجاح. من خلال إضافة لمسة إنسانية على كل ما نقوم به، فإننا نحقق الآن الفوائد، وكذلك يفعل متداولونا.

  • Icon

    الجودة في الابتكار

    نحن لا نستعمل كلمة "ابتكار" بشكل فضفاض. نعلم أنك لكي تكون مبتكرًا حقًا في أي مجال، تحتاج إلى إنشاء خدمات أو منتجات أو عمليات أو وظائف قبل أي شخص آخر. هنا في FasTrading، نقوم بذلك من خلال الطريقة التي نتعامل بها مع كل متداول، وكذلك إظهار ابتكاراتنا بالأدوات التي نوفرها لمتداولينا أيضًا. نحن نبتكر لأن ذلك يعني أن متداولينا لديهم فرصة أكبر للنجاح، وهو ما نريده لهم، أن يكونوا ناجحين.

  • Icon

    التداول بثقة

    لطالما أردنا أن يشعر كل متداول بالثقة عندما يتعلق الأمر بالتداول معنا، وقد حققنا ذلك من خلال إنشاء بيئة تداول تخدم القدرة على التداول بالسرعة التي تناسبك. عنصر رئيسي آخر هو الطريقة التي نقوم بها بحفظ أموال المتداولين لدينا. من خلال إيداع جميع الأموال في حسابات منفصلة، نضمن التزامنا بمعايير منظمينا، ونوفر أيضًا راحة البال لكل متداول. يتم فصل حساباتنا المصرفية التشغيلية بالكامل عن الحسابات المصرفية التي تحفظ أموال عملائنا. من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نحافظ على هذا المستوى الصارم من الاحتراف.

bg

عن FasTrading

  • لقد قمنا بتأسيس شراكة مع سلسلة من البنوك العالمية الكبيرة، ونقوم بذلك حتى نوفر لك ولجميع المتداولين لدينا باستمرار أقل فروق أسعار وأعمق سيولة. نقدم بيئة تداول من الدرجة الأولى أيضًا، وهذا يسمح لنا بالبناء على قاعدة المتداولين الحالية لدينا. كلما زاد عدد المتداولين الذين يستخدمون وساطتنا، كان ذلك أفضل بالنسبة لهم، لأنه يعني تمرير المزيد من حجم التداول من خلالنا. يعني الحجم الأكبر هوامش أقل. السبب الرئيسي الآخر للتداول معنا هو نهجنا لخدمة العملاء. نحن نتحدث لغات متعددة، ونسمح للمتداولين بالتداول بعملات متعددة ونوفر طرق دفع متعددة وسلسة. كل هذا يقطع شوطا طويلا لرؤية متداولينا سعداء ومرتاحين عندما يتداولون معنا.

  • نحن مستمرون في العمل بجد لضمان بقاء أسعارنا تنافسية. نحن لا نفرض عمولة وفروقات الأسعار لدينا منخفضة للغاية، مما يعني أن المتداولين لدينا يمكن أن يشعروا براحة تامة بأنهم يحصلون على أفضل صفقة بالإضافة إلى عدم تعرضهم لأي رسوم خفية. إن سرعات تنفيذ التداول لدينا سريعة للغاية أيضًا، ونحن ننظر دائمًا في كيفية جعل سرعات تنفيذ تداولاتنا أسرع!

  • بنى منصة تداول FasTrading من الألف إلى الياء متداولون ذوو خبرة يعرفون معنى أن تكون متداول في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يتمتع فريق الإدارة لدينا بسنوات من الخبرة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس وقد وضعوا كل خبرتهم في إنشاء منصة تداول تتميز بأحدث التقنيات. لا يقتصر الأمر على تلبية احتياجات شخص جديد تمامًا للتداول، ولكنها تعزز كذلك المتداولين ذوي الخبرة. تضمن تقنياتنا المستندة إلى السحابة أن تكون خوادمنا قائمة ونشطة دائمًا، وأن تظل سرعات تنفيذ التداول لدينا فائقة السرعة.

  • يعد فريق خدمة العملاء أحد أفضل عناصر FasTrading. نحن فخورون للغاية بالفريق، حيث أنهم في الخط الأمامي ويخدمون كل واحد من متداولينا. يفعلون ذلك بابتسامة وبشكل مستمر، على مدار 24 ساعة، يومًا بعد يوم. فريق خدمة عملاء FasTrading هو القوة الدافعة لدينا، حيث يحب المتداولون لدينا التعامل مع موظفينا الودودين. بغض النظر عن الأسئلة التي لديك، يمكن لفريق خدمة العملاء التعامل معها. يمكنك الوصول إليهم في أي وقت من اليوم عبر ميزة الدردشة المباشرة الخاصة بنا، أو من خلال صفحة اتصل بنا، والتي يمكنك الوصول إليها من هنا.

  • نريدك أن تكون متداولًا ناجحًا، ولكي نُظهر أننا نريد ذلك طورنا مجموعة من أدوات التداول التي تهدف إلى جعلك ناجحًا. إليك بعض أدوات التداول التي نقدمها لجميع متداولينا:
    - التقويم الاقتصادي
    - التحليل الفني
    - التحليل الأساسي
    - تقرير أخبار الأسواق اليومية
    - الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي
    - تنبيهات إشعارات مباشرة
    نحن نعمل دائمًا على تقديم المزيد من أدوات التداول وكذلك تحسين مجموعتنا الحالية. إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد بالتواصل مع مدير حسابك في FasTrading، الذي سيكون سعيدًا بمساعدتك أكثر. "

  • نحن لا نقدم فقط قائمة كبيرة من الأصول المالية، مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والمؤشرات والسلع والأسهم والعملات المشفرة، ولكن نقدم أيضًا مجموعة أكبر بكثير من الأدوات التي يتم وضعها تحت هذه الأصول. سواء كنت تبحث عن تداول عملة البيتكوين المتقلبة مقابل الدولار، أو زوج اليورو/دولار الشهير، فإن لدينا مئات الأدوات التي يمكنك الاختيار من بينها.

خدمة العملاء المتميزة

يعتبر فريق خدمة عملاء FasTrading أحد أعظم انتصاراتنا، حيث يخدمون جميع المتداولين لدينا مع كل سؤال وكل استفسار لديهم. بغض النظر عن أي سؤال لديك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة عملاء FasTrading وسيتولى خدمة كل احتياجاتك.

لا تتردد في التواصل معهم الآن عبر ميزة الدردشة المباشرة لدينا، أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على [email protected]. إذا كان لديك استفسار بشأن الامتثال، قم بإرساله بالبريد الإلكتروني عبر [email protected]. راجع صفحة اتصل بنا هنا لمعرفة طرق إضافية للتواصل معنا.

هل أنت مستعد للتداول؟

ابدأ مع حساب FasTrading الخاص بك اليوم.

About Us

Why Trade with FasTrading?

Trading is embedded in our DNA here at FasTrading as our management team have been trading Forex and CFDs for a combined 10 years. Our management team have taken their extensive experience of the financial markets and passed it through to all our traders. How have they done this? By providing the best in trading conditions, 24 hours a day, 7 days a week, 365 days a year.

Our range of assets, which include Forex and CFDs on Shares, Commodities, Cryptocurrencies and Indices is second to none. The technology we use here at FasTrading is state of the art too, and this technology includes our trading platform, our range of mobile trading apps and our trading tools. Our execution speeds are incredibly fast too. When it comes to our liquidity providers, we have an extensive deep pool of liquidity, meaning we can always provide exceptionally low market rates with zero commission.

Read more

Our Strong Vision

Since we launched, FasTrading has had the vision of empowering anyone that wants to trade. Whether you're new to trading Forex and CFDs or a seasoned professional, we offer the same levels of excellence to anyone that opens a trading account with us. It's our vision to see that we do everything we can to educate every one of our traders, and we are achieving this. An educated trader is a better trader and our vision is being realized.

  • Icon

    The FasTrading Ethos

    Our ethos here at FasTrading is built on innovation, integrity and professionalism, and because we have built the pillars of our company on these three foundations, we have also built up a reputation for being one of the best brokers. It's take us time to achieve this and we plan on continuing to build on our reputation as a leading Forex broker.

  • Icon

    The FasTrading Mission

    The markets are continually moving and this means that as a Forex and CFDs broker, FasTrading needs to move with them and serve the needs of every trader, both great and small, new and experienced. Our mission is to always expand our technology and to offer the very best in trading conditions.

  • Icon

    The Human Touch

    When it comes to our traders, we view them as family. They're not a CRM number in our system, but a real human being that we have to be respectful of. We treat our traders the same way we would like to be treated, and that is with care and respect. We're into building long-standing relationships with each and every trader that walks through our doors, and we've been doing this successfully. By offering a human touch to everything we do, we're now reaping the benefits, and so are our traders.

  • Icon

    Quality in Innovation

    We don't throw the word "innovation" around loosely. We know that to truly be an innovator in any industry, you need to create services, products, processes or functions before anyone else. Here at FasTrading, we are doing this in the form of how we treat each and every trader, as well as showing our innovation with the tools we provide our traders too. We innovate because it means our traders have a greater chance of success, which is what we want for them, to be successful.

  • Icon

    Trading with Confidence

    We take your financial security and privacy very seriously. Client protection is the foundation of our brokerage and professional reputation, and we’re committed to protecting our traders. Our technical team uses the latest encryption technology and security measures to keep your trading account and personal information safe.
    FasTrading online security meets the standards set by international banks and major online retailers. All transactions are encrypted using the latest 256 bit SSL (Bank Standard Secure Socket Layer).
    When you’re busy trading CFDs you need to know that your trading account and your profits are secure, and that your funds are immediately accessible. All FasTrading trading accounts are 100% segregated. This means that your money is held in a private account.

bg

About FasTrading

  • We're continuing to work extremely hard to ensure our pricing remains competitive. We don't charge commission and our spreads are extremely low, meaning our traders can have complete peace of mind that they are getting the best deal as well as not being hit with any hidden fees. Our trading execution speeds are phenomenally fast too, and we are always looking at how to make our trade execution speeds even faster!

  • The FasTrading Trading Platform has been built from the ground up by experienced traders who know what it means to be a Forex and CFDs trader. Our Management team has years of experience when it comes to trading Forex and they have put all their experience into creating a trading platform that's truly state of the art. Not only does is cater to someone who is brand new to trading, but it also empowers experienced traders. Our cloud-based technologies ensure our servers are always live and active, and that our trading execution speeds remain super-fast.

  • One of the best elements of FasTrading is our Customer Care Team. We are extremely proud of team as they are on the front line and serve each and every one of our traders. They do this with a smile and continually, over a 24 hour period, day in, day out. The FasTrading Customer Care Team is our driving force, and our traders also love to deal with our friendly staff. No matter what questions you have, our Customer Care Team can deal with them. You can reach them any time of the day via our Live Chat feature, or via our Contact Us page, which you can access here.

  • We want you to be a successful trader and to show that we want this, we have developed a range of trading tools which are geared at making you successful. Here are just some of the trading tools we offer all of our traders:

    - Economic Calendar
    - Technical Analysis
    - Fundamental Analysis
    - Daily Markets News Roundup
    - Real-Time Charts
    - Push Notification Alerts


    We are always working on more trading tools and also upgrading our current selection. If you have any questions, feel free to reach out to your FasTrading Account Manager, who will be happy to assist you further.

  • We don't just provide a big list of financial assets, such as Forex and CFDs on Spot Metals, indices, Commodities, Shares and Cryptocurrencies, but also offer a much wider range of instruments which are housed under these assets. Whether you're looking to trade the volatile Bitcoin crypto against the dollar, or the famous EUR/USD, we have hundreds of instruments for you to choose from.

Outstanding Customer Care

The FasTrading Customer Care Team is one of our greatest triumphs as they serve all of our traders with each and every question and query they have. No matter what question you have, you can call upon the FasTrading Customer Care Team and they will take care of your every need.

Feel free to reach out to them now via our Live Chat feature, or drop them an email to [email protected]. if you have a compliance query, email them via [email protected]. Check out our Contact Us page here to see additional ways of reaching out to us.

Ready to trade?

Get started with your FasTrading account today.