السندات

تداول العقود مقابل الفروقات على السندات مع FasTrading

العقود مقابل الفروقات على السندات هي أحد الأصول المالية التي تتتبع قيمة أهم الشهادات الحكومية ذات الفائدة في العالم، أو “”السندات””. تم تصميم السندات لتتبع أداء الحكومة على مدى فترة من الزمن، على سبيل المثال، 5 و10 و30 عامًا في حالة سندات الخزانة الأمريكية. هنا في FasTrading، نقدم العقود مقابل الفروقات المختلفة على السندات، مثل السندات البريطانية الطويلة وسندات اليورو لمدة 10 سنوات.

يحب المتداولون لدينا تداول العقود مقابل الفروقات على السندات لأنها توفر لهم طريقة لتنويع محافظهم الاستثمارية. بالإضافة إلى ذلك، توفر العقود مقابل الفروقات على السندات حقًا التعرض لعالم الديون الحكومية. ميزة أخرى هي أن العقود مقابل الفروقات على السندات لها فائدة إضافية تتمثل في تداولها عندما تكون البورصات المؤهلة مفتوحة.

ابدأ تداول العقود مقابل الفروقات على السندات اليوم عن طريق إطلاق حسابك التداولي الجديد لدى FasTrading في أقل من دقيقتين! نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وSkrill والتحويل المصرفي عندما يتعلق الأمر بتنفيذ استثمارك.

هل أنت مستعد للتداول؟

ابدأ مع حساب FasTrading الخاص بك اليوم.

Bonds

Trade CFDs on Bonds
with FasTrading

CFDs on Bonds is a financial asset that tracks the value of the world’s most important interest-bearing government certificates, or “bonds”. Bonds are designed to track the performance of a government over a period of time, say 5, 10 and 30 years in the case of US Treasury Notes. Here at FasTrading, we offer different CFDs on Bonds, such as British Gilt Long Governments, and 10 Year Euro Bunds.

Our traders like to trade CFDs on Bonds as it offers them a way of diversifying their investment portfolio. Plus, CFDs on Bonds really do provide exposure to the world of government debt. Another plus is that CFDs on Bonds have the added benefit of being traded whenever eligible exchanges are open.

Start trading CFDs on Bonds today by launching your new FasTrading trading account in under 2 minutes! We accept all major credit cards, Skrill and bank transfer when it comes to making your investment.

Ready to trade?

Get started with your FasTrading account today.